رواية اين انا
-
روايات شيقه
رواية اين انا الفصل التاسع والعشروين 29 والأخير
الأخيرة…. -من يتصل بكِ -دي الدكتورة النفسية بتأكد علي معاد الجلسة بكرة -هل ما زلتي بحاجة إليها -لا بس هي حاسة اني مش كويسة لسه وانت عارف أنها صديقتي من سنين ف خوفها عليا ذيادة شوية -حسناً كما تشائين لنتناول عشائنا اللذيد -أمي المعكرونة شهية كالعادة سلُمت يُمناكِ -بألأف هنا ياجوري…..سليم حبيبي كُل بأيدك اليمين ياماما -حاضر خلصوا عشا خلت…
أكمل القراءة » -
روايات شيقه
رواية اين انا الفصل الثاني والعشروين 22 بقلم ضحي ربيع
“العلاج بيّ،أنا اللعنة” الكلمة ما فارقتش لسانها وهي بتكررها ورايحة جاية في أوضتها الحيرة كانت مسيطرة عليها مكنتش عارفة تتصرف أزاي و أزاي اللعنة تبقي هي والعلاج فيها أزاي للحظة وقفت وقررت تدور علي ضحى الحقيقية مع أنها عارفة خطورة الي بتعمله إلا أنها كانت مصممة أنها تنقذه بأي شكل كانت عارفة أن ظهور ضُحى الحقيقية يعني أختفائها هي وبرضه…
أكمل القراءة » -
روايات شيقه
رواية اين انا الفصل الثامن والعشروين 28 بقلم ضحي ربيع
-أمي هيا أستيقظي -اممم عايزة اي ياجوري -الساعة السادسة ولم أتجهز لأذهب لمدرستي بعد وسليم لا يتوقف عن البكاء وأنتِ لازلتي نائمة -والله منا عارفة مين فينا أم مين صحتيني من حتة حلم الله يسامحك -أربطي لي حذائي ومشطي شعري لأذهب الي المدرسة اولا ثم تستطيعين النوم وإكمال حُلمك مرة أخري -ههههههه طيب ياست جوري حاضر…..بابا فين -ذهب الي العمل…
أكمل القراءة » -
روايات شيقه
رواية اين انا الفصل السابع والعشروين 27 بقلم ضحي ربيع
جريت في طرقات القصر وهي بتلملم شتاتها مكنش عقلها مستوعب أنها ممكن تشوفه من غير ما يناديها ضُحاي،من غير ما يطمنها علي أي شعور هي حاسة بيه حتى من غير ما يعرفه مشهد والدتها وهي شانقة نفسها بيتكرر قصاد عيونها جزاها اتنين عكس بعض واحدة عايزة تجري عليه وتحضنه وتغمض عيونها ومتفتحهاش والتانية مش قادرة تمشي وتوصل ليه كانت دائما…
أكمل القراءة » -
روايات شيقه
رواية اين انا الفصل السادس والعشروين 26 بقلم ضحي ربيع
(أعلم أن قراري سيبدو أنانية مني ولكن سيأتي يوماً تعلمين به ما مَرِرتُ به لأجل حمايتك……أرجوكِ أفعلي كل ما تستطيعين فعله وكوني بخير لأجلي……كوني بخير أينما كنتِ ولكن أبتعدي عنه قدر ما تستطيعين لا تقتربي منه مهما حدث ومهما حاول أن يفعل تمنيت يوما أن يجمعكم الله ولكني أتمني اليوم ألا تجتمعا في الارض كلها حاولت إبعادك قدر أستطاعتي ولكني…
أكمل القراءة » -
روايات شيقه
رواية اين انا الفصل الخامس والعشروين 25 بقلم ضحي ربيع
-انت مبسوط..؟ -….ماذا تعني هذه الكلمة؟ -يعني فرحان؟ -أشعر بشئ لم أشعر بمثله كأنني عدتُ طفلاً صغيراً ،او ذهبتُ لعالم مختلف لا يوجد به سوى عيناكِ……أحيانا أخري أشعر أنني بحلم جميل ويُقلقني الأستيقاظ منه ولا أراكِ ماذا عنكِ؟ -اي؟ -هل أنتِ……مسبوطة؟ -مسبوطة ازاي يعني..؟لا كده كتير عليا والله كنكا وعديناها أنما اي مسبوطة دي يا سليمان -أتعلمين ؟ أشعر بأسمي…
أكمل القراءة » -
روايات شيقه
رواية اين انا الفصل الرابع والعشروين 24 بقلم ضحي ربيع
هل تدري ما تتحدثين عنه؟هل أصاب عقلك شئ -بل أنت من أصابك شئ لم أستطع فهمهُ حتى الآن…….كيف لا تُلاحظ ما أصبحت عليه أصبحت رجلاً غير الذي أعهدهُ وكأنك لا ترى سواها يا سُليمان الناغول مازالوا يخططون لدخول القسطنطينية ،الشعب بحالة مُذرية أوشكنا الدخول علي مجاعة بسبب أهمالك للتجارة في أخر شهرين ،لا تجلس مع أبنتك دقيقة واحدة في حين…
أكمل القراءة » -
روايات شيقه
رواية اين انا الفصل الثالث والعشروين 23 بقلم ضحي ربيع
الرعب والخوف أتحول لحسرة و وجع،وكأن قلبها أتجرد من كل المشاعر إلا الألم والمعاناة كملت مشي وتجاهلت الاصوات الي حواليها كأن الجو برد غير الطبيعي ،السما كانت بتمطر أو بتشاركها دموعها الورد كأنه ذبل وحزن عليها مشيت لغاية ما وصلت للحوض الي مش مزروع،فضلت تحفر لغاية ما وصلت لحاجة مدفونة بدأت تحسس بأديها علي الي مدفون لغاية ما خرجت دفتر…
أكمل القراءة » -
روايات شيقه
رواية اين انا الفصل التاسع عشر 19 بقلم ضحي ربيع
-يتحول لشخص أخر في وجودك وكأنهُ مسحور،او تسيطر عليه قوة كبيرة لا أعلم مصدرها -ولكنهُ تعرف عليكِ هذه المرة وانا بجانبك -هذا أكثر ما أثار دهشتي ولكن أيا كان الأمر لا يَهُم الأن يُكفيني أنني بجانبه وأنه يُعرفني…….وانكِ معنا أيضاً كانت ضُحى بتبص ليها بأمتنان لأنها بعد كل الي حكته عن ضحى الحقيقية كفيل يخليها تكرهها لكن منة الله كانت…
أكمل القراءة » -
روايات شيقه
رواية اين انا الفصل الواحد والعشروين 21 بقلم ضحي ربيع
-أي ورم هذا؟ سألته منة الله بخوف -لا أعلمه جيدا ولكنه مُميت مدوعها نزلت غصب عنها وهي بتسمع كلام الدكتور عنه كانت فهمه أنه بيتكلم عن كانسر الرئة والي مكانتش فاهماه هو إصابته بيه بالشكل الغريب ده -هل أستطيع رؤيته؟ -سألت الدكتور سؤالها ودموعها لسه بتنزل -نعم بأمكانك رؤيته ولكن لا تُرهقيه دخلت ضحى الاوضة من غير ما تُبالي لمنة…
أكمل القراءة » -
روايات شيقه
رواية اين انا الفصل العشروين 20 بقلم ضحي ربيع
خرجت منة الله وفضلت ضُحى وهو بس في الأوضة قربت منه وأخدت شهيق كبير بتعب بصت علي ملامحه وهو نايم هادية وطفولية، مختلفة خالص عنه وهو صاحي بتبقي أكثر صرامة وشدة فضلت بصاله كتير وغصب عنها بكت -كل ما بحاول أبعد عنك بقرب ليك،القريب البعيد ده أكثر حاجة تنطبق عليك لا انا قادرة أبعد ولا قادرة أقرب تعرف أن مراتك…
أكمل القراءة » -
روايات شيقه
رواية اين انا الفصل الثامن عشر 18
-سُليمان؟ كانت نظراته وملامحه تعبانة كأنه كان بيجري من مشوار بعيد ضمها ليه كان قافل ايديه عليها كأنها عصفور هيطير منه كان بيبكي وكلامه طالع بالعافية منه -هلكت……هلكتُ بدونك،لا أتذكر كيف كانت الايام بدونك ولكني…..مُتعب ومهزوم أيضاً -أحيتني ضمتك لي الأن ،الأن فقط أشعر بي، أشعر أنني بالوجود كانت مزهولة من منظرهم ومقهورة كمان، لآخر لحظة كانت متمسكة و بمشاعرها…
أكمل القراءة » -
روايات شيقه
رواية اين انا الفصل السابع عشر 17 بقلم ضحي ربيع
-أبنته؟ولكن كيف -لا يوجد شىء اتحدث معكِ عنه -يوجد يا منة الله يوجد الكثير من الأسألة بحاجة لأجاباتها منكِ أرجوكِ ساعديني لكي استطيع مساعدتك -لنذهب لمكان أخر لا أود أن تُقهر أبنتي مثلما قُهرت خرجوا لمكان بعيد في أحد بساتين القصر -هل تتذكرين هذا المكان -أنا؟ لا تعلمين أنني أذيت رأسي وفقدت ذاكرتي لذلك وددتُ التحدث إليكِ -هذا البستان مرحنا…
أكمل القراءة » -
روايات شيقه
رواية اين انا الفصل الخامس عشر 15 بقلم ضحي ربيع
اكلت ضُحى أكلها ورجعت مسكت دفترها وقلمها وبدأت تتكلم عن شعورها وأحساسها أنه مسؤولة وليها شعب بيثق فيها وبيتبعها وأنها بدأت تطور من القسطنطينية وشعبها وغيرت فكرهم تجاه أمور كثيرة) مرة ساعة وضحي في أوضتها بدأت تحس بمغص شديد و وجع في معدتها كانت بتتألم لدرجة أنها مكانتش قادرة تنده علي حد يساعدها حاولت تقرأ سورة الإخلاص وهي حاطة ايديها…
أكمل القراءة » -
روايات شيقه
رواية اين انا الفصل السادس عشر 16 بقلم ضحي ربيع
-زوجة….اي؟ازاي…..كيف لا أفهمك -بل أنا من لا افهمك كيف تفعلين ذلك بي كيف أستطعتي فعلها يا ضُحى يا صديقة عمري لماذا خنتيني -انا… أنا حقيقي مش فاهمة حاجة -أنتِ الحيدة الشاهدة علي عشقي أنا وسُليمان لم يكن أحداً سواكي يشعر بنا وبما عانيناه وتألمناه -لحظة بس …..أنتِ منة الله -أ حقا لا تتذكرين ؟ أم تُمثلين الأن عندما واجهتك -انا….…
أكمل القراءة » -
روايات شيقه
رواية اين انا الفصل الرابع عشر 14 بقلم ضحي ربيع
-هل أنتِ حزينة لغيابه؟ -لا أعلم ف أُمي هي كل شىء بحياتي وفي الوقت نفسه أشتاق لمعرفة من هو وما هي ملامحه كيف تبدو أبتسامته ،هل هو حنون مثل الملك -لحظة،هل تعرفين الملك -بالطبع أعرفهُ وأحبهُ جدا -وكيف تعلمين أنه حنون هل فعلا شئ لتعتقدي ذلك -لا لم يفعل شئ ولم يتحدث معي سوى مرة واحدة منذ أشهر وقام بأعطائي…
أكمل القراءة » -
روايات شيقه
رواية اين انا الفصل الثالث عشر 13 بقلم ضحي ربيع
-جويرية لا تقولين مثل هذا الكلام مرة أخرى توقفي عن قول هذا أرجوكِ -حسناً يا أمي هل سأأكل الحلوى اليوم -لا، لا حلوى لكِ اليوم -ولكنني مُهذبة لم أُشاغب -ولكنكِ تحدثتي عن أمرا أنهيتكِ عنه كانت واقفة بتسمعهم وهي مبسوطة من معاملة الأم وطريقة تربيتها لبنتها في نفس الوقت مستغربة كلامهم في حاجة غلط ازاي من العائلة الملكية وعايشين مع…
أكمل القراءة » -
روايات شيقه
رواية اين انا الفصل الثاني عشر 12 بقلم ضحي ربيع
تاني يوم الصبح في نفس الأوضة وعلي نفس السرير مسكت دفترها وبدأت تكمل كتابة فيه (كان نفسي أكمل كتابة الحكاية زي ما أتمنيت بس عُمري ما أتمنيت حاجة وأتحققت……..صحيت لقيتني في نفس المكان بس بمشاعر مختلفة مش فاكرة الي حصل أمبارح ولا انا رجعت تاني أزاي…….كأني بنام وأصحى أرجع لنقطة الصفر للأوضة دي بالتحديد….) خبطت باب اوضتها -أدخلي يا خديجة…
أكمل القراءة » -
روايات شيقه
رواية اين انا الفصل الحادي عشر 11 بقلم ضحي ربيع
كانت بصاله وبتضحك بصدمة زبتقول -اي حبيبة واي مِهاد كان قصده اكيد قالها بالغلط بس لقيته بصلها وكمل كلامه لما الشعب كله بدأ يتكلموا بصدمة -سيتم الزفاف بعد أسبوعاً من الآن جهزوا طبولكم وثيابكم أستعداداً لتزويج مَلكَكُم كانت بتحاول تستوعب كلامه وهي باذلة كل قوتها أن دموعها متنزلش -مولاتي أ أنتِ بخير وكأنها مكانتش سامعة خديجة -لا يارب والنبي يارب…
أكمل القراءة » -
روايات شيقه
رواية اين انا الفصل العاشر 10 بقلم ضحي ربيع
سمعتهم ضُحى ومقدرتش تقف على رجلها حاولت تسحب نفسها للأوضة من غير ما ياخدوا بالهم فضلت واقفة فترة. مش مستوعبة الي بيقولوا بعدين فتحت دفترها وكتبت….. (الي قتل الملك هما مِهاد وامها مش مُتخيلة الي عملوه بجد مش قادرة استوعب حاسة أن سُليمان في خطر حاسة أنهم ممكن يعملوا فيه حاجة وانا مستحيل اسيبه…….انا قررت أني هكمل بصفتي الأميرة ضُحى…
أكمل القراءة »