رواية زهرة الياسمين
-
روايات شيقه
رواية زهرة الياسمين الفصل العاشر و الاخير
الفصل_العاشر الاخير زهرة_الياسمين ميرا_اسماعيل نظرت له بصدمة كبيرة أما هو فغلف نفسه بكبرياء ، وينظر له بهدوء ” كملى عاصي حكايته ايه هو زيدان .” اؤمت له وبدأت تقص عليه علاقتها بعاصي ” زى ما قولت عرفنى بعد شغل عارضة الازياء ، حاولت كتير ابعد عنه خصوصا أن كنت احسن مع الراجل اللي معاه كان طيب وبيعمل ليا كل حاجة من…
أكمل القراءة » -
روايات شيقه
رواية زهرة الياسمين الفصل التاسع
الفصل_التاسع زهرة_الياسمين ميرا_اسماعيل لمحة_من_الماضي كانت فاطمة تدور وتدور حتى اختل توازنها وسقطت بين ذراعى علي ، لتبتسم له بإرتباك ” أنت هنا من امتى .” ” من اول ما المطر مطرت ، شفتك بتتسحبي زى الحرامى وطلعتى هنا جرى .” لتنظر له بهجومية ” حرامية أنا حرامية يا سي علي ماشي ، وسع بقي .” لتزيحه من طريقها لتعود الي…
أكمل القراءة » -
روايات شيقه
رواية زهرة الياسمين الفصل الثامن
الفصل_الثامن نوفيلا_زهرة_الياسمين ميرا_إسماعيل بعد اغماء ياسمين حملها عاصي مسرعا إلي غرفته ، لينظر طه إلي عاصي وهو يحملها بنظرات غريبة يفق منها علي حديث علي الحاد . ” أنت بتعمل ايه هنا ، ليك عين تورينا وشك بعد اللي عملته ، أنت كل كام سنه تعمل مصيبة وبعدها حد مننا هو اللي يدفع الثمن كفاية بقي ، واحمد ربنا أن…
أكمل القراءة » -
روايات شيقه
رواية زهرة الياسمين الفصل السابع
الفصل_السابع زهرة_الياسمين ميرا_إسماعيل يهرول علي بإتجاه باب الفيلا ، ليراه عاصي مهرولا هكذا ، ليقف برعب جلى ويخرج ليقابله ” مالك بتجرى كده ليه ؟ ليشير علي تجاه الاريكة التى تظلها المظلة من الشمس , لينظر عاصي في نفس المكان ليري ياسمين مستلقيه عليها ، ليهرول بسرعة عليها دون معرفة ما حدث ، وعلي ورائه وهو يتذكر كيف نقلها إلي…
أكمل القراءة » -
روايات شيقه
رواية زهرة الياسمين الفصل السادس
#الفصل_السادس #زهرة_الياسمين #مريم_إسماعيل. مــــيـــرا نظر عاصي بغضب جامح لها ، والنيران تتصاعد من نظراته له ، لتنظر أرضا خوفاً من بطشه عليها وعليه “علي” ” خرجتى امتى ؟ وليه؟ .” لتحاول تجد صوتها الذي هرب منها من كثر الخوف ” أنت نمت وأنا كنت عايزة اخرج ، اشم هو كنت فاكرة أن الحراسة مشيت زى كل مرة ، بس اتفاجأت…
أكمل القراءة » -
روايات شيقه
رواية زهرة الياسمين الفصل الخامس
الفصل_الخامس زهرة_الياسمين مريم_إسماعيل. مــــيــــرا ينظر الجميع دا الصندوق ليروا رأس بنفس ملامح وجه ياسمين وبجانبها رسالة ، ليضم عاصي ياسمين بين أحضانه ، ويقرأ الرسالة بصوت عالى . ” دا مجرد إنظار المره الجاية هتكون رقبتها بجد جوا الصندوق ، أنت عارف المطلوب ، واتمنى متغلطتش غلطة زمان .” لينظر بصدمة لهم جميعاً هالة بقلق ” معناه إيه الكلام دا…
أكمل القراءة » -
روايات شيقه
رواية زهرة الياسمين الفصل الرابع
الفصل_الرابع زهرة_الياسمين مريم_إسماعيل. مــــــيــــرا في منزل علي كان جالساً وهو يحمل ابنته ياسمين ، وهى تأكل الشيكولاتة الذي اشتراها لها وهو عائد ، ليبدء “سيد،” في الحديث ” مالك يا علي ، من ساعة ما دخلت وأنت ساكت وشايل الهم .” ” لا أبدا يا عمى ، بس الشغل الجديد قلقنى خصوصاً إن عاصي بيه طالب أننا نعيش معاهم ،…
أكمل القراءة » -
روايات شيقه
رواية زهرة الياسمين الفصل الثالث
الفصل_الثالث زهرة_الياسمين مريم_إسماعيل ميــــــــرا بعد حادث “فاطمة ” بخمس سنوات ، كانت حياه الجميع حدث بها المزيد والمزيد من الأحداث في مستشفي كبيرة ياسمين تقف أمام شباك غرفتها بضجر ، لتستمع لصوت باب الغرفة لتعلم أنه دخل لتغمض اعينها ، وتكتم شعورها بالكره تجاه . عاصي يقف ورائها يستنشق عبيرها ، ويقبلها من بين خصلات شعرها البنى القصير ” أخيراً وقفتى…
أكمل القراءة » -
روايات شيقه
رواية زهرة الياسمين الفصل الثاني
الفصل_الثانى مريم_إسماعيل. ميـــــــرا زهرة_الياسمين هرولت فاطمة ونڤين إلي باب المنزل ، لكى يروا “طه” أين فر بالمال ؟ لتفتح باب المنزل لترى ” طاهر ” ورجالة حوله لترتعد من الخوف ، فهى تعرف أنه رجل خطير ، ما الذي جاء به إلي هنا. ليفهم طاهر ما يدور بذهنها ، ويبتسم بسماجة ” مش هتلاقي اللي بدورى عليه .” لتقطب جبينها…
أكمل القراءة » -
روايات شيقه
رواية زهرة الياسمين الفصل الاول
الفصل_الأول زهرة_الياسمين مريم _إسماعيل. ميرا الشخصيات عائلة فاطمة الوالد سيد قعيد كان يعمل ميكانيكى سيارات ، وليس له مصدر رزق. طه الإبن البكرى له ، حاصل علي الشهادة الاعدادية يعشق السهر والمال ، يعمل مكان والده بالورشه لكن لا يحب العمل كثيرا ، وصاحب العمل يوافق علي وجوده لعلمه بظروفهم المادية فاطمة الابنه الصغرى هى من تتحمل كل شئ ، حاصلة…
أكمل القراءة »